اجتمع وفد من وزارة الخارجية يضم كلاً من رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان أروى السيد، ورئيس قطاع الشؤون العربية والإفريقية أحمد الطريفي، مع مدير إدارة حقوق الإنسان والأمن الإنساني بوزارة الخارجية الأردنية رغد السقا، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد للمملكة الأردنية.

وتم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية، والتي تستند على أسس من الاحترام والتقدير المتبادل، كما تم بحث أوجه التعاون في مجال حقوق الإنسان عبر بناء القدرات والتدريب وغيرها من المجالات، في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين وزارتي الخارجية في البلدين.

كما اجتمع الوفد مع مدير إدارة الشؤون العربية والشرق أوسطية بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية معن الخريسات، حيث جرى بحث مواضيع التعاون المشتركة في المجالات السياسية والدبلوماسية وتأكيد أهمية رفع مجالات التعاون إلى آفاق أرحب وأوسع.



واجتمع الوفد كذلك بعدد من المسؤولين في المركز الوطني لحقوق الإنسان، حيث أكد الجانبان متانة العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين، معربين عن تطلعهم إلى بناء مزيد من فرص الشراكة وزيادة تعزيز التعاون على مختلف المستويات بما يلبي التطلعات والأهداف المشتركة.