أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن التسامح والتعايش والسلام قيم راسخة وأصيلة في المجتمع البحريني، وشهدت التطور والنماء، والعمل المؤسسي، من خلال المشاريع الرائدة، والمبادرات الدولية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأشار إلى حرص المجلس النيابي على استثمار المنظومة الحضارية والثقافية التي تتمتع بها مملكة البحرين، في إبراز المنجزات الحضارية من خلال الدبلوماسية البرلمانية، وإيصال الرسالة الوطنية بما يمتاز به المجتمع البحريني من تنوع ثقافي، وقيم ومبادئ إنسانية ووطنية.

وأشاد بدور مؤسسات المجتمع الأهلية في نشر وتعزيز قيم ومبادئ التسامح والتعايش والسلام والاحترام المتبادل بين الشعوب، وبما يعكس المكانة الدولية لمملكة البحرين في المجال الإنساني والحضاري.



جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الاثنين، وبحضور النائب خالد صالح بوعنق، يوسف محمد بوزبون رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان "تعايش"، وعدد من أعضاء الجمعية.

وخلال اللقاء، استعرض يوسف بوزبون خطط وبرامج الجمعية، وأعرب عن بالغ شكره وتقديره لرئيس مجلس النواب على دعم عمل المؤسسات المجتمعية، الساعية إلى تعزيز نهج مملكة البحرين في التسامح والتعايش والسلام.