تسلم رئيس جمهورية كوريا يون سوك يول، أوراق اعتماد د. محمد شيخو، كسفير مفوض فوق العادة لمملكة البحرين لدى جمهورية كوريا والمقيم في بكين.

وتشرف السفير بنقل تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهما لرئيس جمهورية كوريا يون سوك يول، بدوام الصحة والعافية ولبلاده وشعبها المزيد من التطور والازدهار، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تطوير العلاقات الثنائية لكل ما فيه من خير ونماء للبلدين والشعبين.



من جانبه أعرب الرئيس الكوري عن فائق التحيات وأطيب التمنيات لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، متمنياً للسفير كل التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله الدبلوماسي.

وتلا ذلك قيام الرئيس الكوري وبمعيته وزير خارجية جمهورية كوريا بارك جين، وبعض كبار المسؤولين، بالاجتماع بالسفراء الجدد وتبادل الحديث حول التعاون وزيادة تطويره بين جمهورية كوريا وكل واحدة من الدول التي قدم سفراؤها أوراق اعتمادهم، وقد أوضح حرص بلاده على زيادة تعزيز التعاون مع مملكة البحرين.

من جانبه، أعرب سفير مملكة البحرين لدى جمهورية كوريا والمقيم في بكين، عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا والتي تستند إلى أسس التعاون والعلاقات الودية والتقدير المتبادل، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تنميتها والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين.

كما جرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.