استقبل البرفيسور سمير العتوم، رئيس الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا - جامعة البحرين الطبية (RCSI)رئيس جمعية الأطباء البحرينية الدكتور عامر الدرازي ونائب الرئيس الدكتورة أمل الغانم، بحرم الجامعة في البسيتين، حيث تم مناقشة سُبُل التعاون.

استهل الدكتور عامر الدرازي الإجتماع بتقديم مجلس الإدارة الجديد للجمعية وألقى الضوء على نشاطات الجمعية والخدمات التي تقدمها إلى الأطباء وإلى أعضاء الجمعية في البحرين. وخلال الإجتماع تم بحث مجالات التعاون ولاسيما الفرص المتاحة لطلبة الطب مثل الدورات السريرية وفرص للتطوع وإجراء البحوث ودورات التدريب للتطور في المسارات الوظيفية المختلفة. كما أوضح الدكتورعامر الدرازي بأنه سوف يتم فتح باب العضوية مجددا لطلبة الطب لكي ينضموا إلى جمعية الأطباء البحرينية وبحث سبل للدعم للخريجين.



وأكد البروفيسور العتوم بأن جامعة البحرين الطبية تثمن علاقتها مع جمعية الأطباء البحرينية وتحرص الجامعة على للبحث عن المزيد من الفرص للطلبة والخريجين لدعم التطور الوظيفي للطلبة والخريجين.

من اليمين إلى اليسار: البروفيسور ناجي علم الدين، أستاذ مشارك في الطب نائب عميد كلية الطب ، البروفيسور يوڤي تورستن، رئيس قسم أمراض النساء والتوليد، الدكتورة أمل الغانم، نائب رئيس جمعية الأطباء البحرينية، البروفيسورة غفران جاسم رئيس قسم طب العائلة، الدكتور عامر الدرازي، رئيس جمعية الأطباء البحرينية، البروفيسور سمير العتوم، رئيس جامعة البحرين الطبية، البروفيسور الفريد نيكلسون، نائب رئيس جامعة البحرين الطبية للشؤون الأكاديمية وعميد كلية الطب ، البروفيسورة شارلوت كامل، رئيس قسم الطب النفسي والسيد فادي غصن، رئيس قسم إدارة الإرشاد المهني وشؤون الخريجين بجامعة البحرين الطبية.