التقى الفريق اول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني مع دولة السيد ميان محمد شهباز شريف رئيس الوزراء الباكستاني في العاصمة إسلام آباد ، حيث نقل سموه تهاني وتحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه ، وتمنياتهما لجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة بدوام التقدم والإزدهار .

وتبادال الجانبان وجهات النظر حول سبل تطوير وتنمية العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات .

وأشاد سمو رئيس الحرس الوطني بالمستوى العالي الذي وصلت إليه آفاق التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين ، مؤكداً على مواصلة الجهود نحو تعزيز العلاقات الثنائية بما يصب في صالح البلدين الشقيقين ، كما تم بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .



من جانبه أشاد رئيس الوزراء الباكستاني بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتقدم في كافة المجالات في ظل قيادة جلالة الملك المعظم ، وأثنى على التعاون والتنسيق المتبادل بين البلدين وخاصة في المحافل الدولية لما فيه المصلحة المشتركة للبلدبن والأمة الإسلامية .

وفي نهاية اللقاء حَمَلَ رئيس الوزراء الباكستاني سموه ، بنقل تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، متمنياً لسموه طيب الإقامة في باكستان .

من جانبه شكر سمو رئيس الحرس الوطني رئيس الوزراء الباكستاني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنياً لجمهورية باكستان الإسلامية ولشعبها الشقيق دوام التقدم والإزدهار والأمن والإستقرار .

حضر اللقاء السفير محمد ابراهيم محمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية .