أعلنت شركة مزاد ذ.م.م، إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" عن إطلاق أول مزاد للذهب، ويعرض المزاد المفتوح للجمهور مجموعة متنوعة من سبائك الذهب عيار 24 قيراطًا ومجوهرات من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا. ومزاد الذهب مفتوح حتى 31 من مارس الجاري، ويتبعه مزاد المجوهرات الذي سيفتح في الفترة من 28 مارس إلى 18 أبريل 2024.

وقالت "مزاد" أن أمام تجار المجوهرات البحرينيين وغيرهم من المتخصصين في الصناعة فرصة لشراء الذهب بسعر تنافسي، مما يوفر لهم منصة ممتازة للحصول على الذهب الفاخر وتوسيع مخزونهم في ضوء ظروف السوق الحالية. وتشتمل المجموعة المعروضة بالمزاد سبائك ذهب عيار 24 قيراط تزن كل منها 1 كجم و100 جرام، ومجموعة واسعة من المجوهرات بالجملة، مثل الأساور والخواتم والقلائد والأقراط، مما يمنح المشاركين مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار للاختيار من بينها.

وحول المزاد الجديد قال طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة "مزاد": "يسعدنا أن نقدم المزاد الإلكتروني للذهب لأول مرة في مملكة البحرين ويوفر المزاد فرصة عادلة للمشاركين للمزايدة على الأصول ذات القيمة العالية." وأضاف: "يعكس التوسع في المزادات التزامنا بالنمو والتكيف مع متطلبات السوق وتطبيق استراتيجيتنا في تلبية الاحتياجات النامية لعملائنا. المزاد الجديد يكشف عن استعدادنا لاستقطاب جمهور أوسع، وفتح علاقات تجارية جديدة في مجال صناعة الذهب والسلع الفاخرة".



وأكد أن مزاد الذهب يسهم في تعزيز وجود الشركة في المملكة وخارجها ويعزز مكانتها كمنصة مزادات شاملة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأصول لمستخدميها. كما أن تنوع الذهب كأصل يتجاوز جاذبيته الجمالية وأهميته الثقافية، والاقتصادية والذي يعتبر ملاذًا آمنًا لدى المستثمرين.

ودعت "مزاد" الأطراف المهتمة إلى زيارة موقع Mazad الرسمي على mazad.app أو تنزيل تطبيق Mazad من App Store أو Google Play Store ويمكن للمستخدمين التنقل بسهولة إلى فئة المجوهرات وتقديم مزايداتهم بشكل آمن ومريح. لمزيد من الدعم، ويمكن الاتصال على 17778887 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].