ترأس الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية اجتماع فريق العمل الإداري لتجهيزات الجوامع والمصليات الخارجية لاستقبال المصلين لصلاة عيد الفطر المبارك بمحافظات مملكة البحرين .

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس مجلس الأوقاف السنية بالحضور ، حيث أطلع على تجهيزات الجوامع والمساجد والمصليات الخارجية لاستقبال المصلين صلاة عيد الفطر المبارك بالتعاون والتنسيق مع شركاء النجاح من الجهات الرسمية ،التي روعي فيها اتساع المساحة لتستوعب اكبر عدد من المصلين ، كما روعيت فيها عوامل الأمن والراحة لاستقبال المصلين وتمكينهم من اداء صلاة العيد في سهولة ويسر وخلال الاجتماع ، واطلع على عرض مرئي عن المصليات الرئيسية التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر ، إضافة إلى المصليات الخاصة بالجاليات التي تم تخصيصها لصلاة عيد الفطر المبارك ببعض المدارس والأندية الرياضة في أنحاء متفرقة من مملكة البحرين، وسير الأمور التجهيزية والتنظيمية، لضمان إقامة صلاة العيد في يسر وطمأنينة.

ويأتي ذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، منوهاً سعادته على حرص مجلس الأوقاف السنية على توفير سبل الراحة للمصلين .