استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في مجلس المحافظة عدداً من وجهاء وأعيان الأهالي وممثلي المجتمع المدني في المحافظة الجنوبية، بحضور سعادة العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، بالإضافة إلى حضور وعدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة الجنوبية.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مؤكداً سموه بأن قيم التواصل والتقارب المجتمعي يشكل الهدف الأساسي للمجلس الأسبوعي للمحافظة بما يسهم في تنفيذ التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



وأكد سمو المحافظ خلال اللقاء، بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في مد جسور التواصل مع الأهالي من خلال اللقاء المباشر عبر المجلس الأسبوعي ومتابعة احتياجاتهم من خلال التنسيق والتعاون مختلف الجهات الحكومية ومتابعة حلها، مبيناً سموه بأن المحافظة تسّخر فريقاً متكاملاً لاستقبال كافة مقترحات وملاحظات الأهالي بأساليب حديثة ومبتكرة.

من جهة أخرى استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات في مختلف المجالات التي تعزز من الجانب التنموي والمجتمعي من قبل الأهالي، منوهاً سموه على المتابعة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات البناءة التي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة بما يلبي تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام المجلس الأسبوعي، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وذلك لتواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في احتياجات ومتابعتها، مثمنين الجهود المبذولة للمحافظة في تحقيق العمل التكاملي مع مختلف الجهات والقطاعات المعنية