تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من المحامية هدى راشد المهزع رئيسة جمعية المحامين البحرينية، وذلك بمناسبة منح سموه "درع العمل التنموي" من جامعة الدول العربية.

وفيما يلي نص برقية التهنئة:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة



رئيس الوزراء

تحية قلبية عطرة لمقام سموكم الكريم

إنه ليشرفني وبالنيابة عن أعضاء جمعية المحامين البحرينية أن نرفع إلى مقام سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم "درع العمل التنموي" من جامعة الدول العربية.

وإننا إذ نفخر بهذا التكريم المستحق لسموكم، نؤكد على أن ما تحقق على صعيد التنمية البشرية في مملكة البحرين لا يمكن تقديره بدرع أو جائزة، لأن سجل سموكم الحافل بالإنجازات على كافة الأصعدة وضع مملكة البحرين في مقدمة الدول التي حققت رفاهية لشعبها، ولم يكن ذلك ليحدث لولا ترؤس سموكم لحكومة مملكة البحرين، والحرص على تلبية تطلعات المواطن البحريني، وهو ما انعكس على الصعيد الدولي وجعل مملكة البحرين تحقق أعلى المراتب في مؤشرات التنمية البشرية.

سيدي رئيس الوزراء

إن درع العمل التنموي الذي منحته جامعة الدول العربية لسموكم ليؤكد مدى التقدير العربي لإنجازاتكم الكبيرة، ويأتي استكمالا لباقة من الجوائز والأوسمة احتفاء بإنجازات سموكم، بدأت منذ سنوات باعتراف أممي، حيث منحت الأمم المتحدة سموكم جائزة الشرف في التنمية الحضرية والإسكان، ثم جائزة الأهداف الإنمائية للألفية، هذا إلى جانب مجموعة كبيرة من الأوسمة.

ونسأل الله أن يديم على سموكم الصحة والعافية وأن يجعلكم دوما ذخرا لمملكة البحرين وفخرا لأبنائها، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هدى راشد المهزع

رئيس جمعية المحامين البحرينية