أعلن عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة العاشرة طه الجنيد عن بدء العمل على إنشاء ملعب كرة قدم لأهالي مجمع 1208 بمدينة حمد، والذي تعكف على تنفيذه وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني خلال هذه الأيام.
وأوضح الجنيد الثلاثاء، أن المقاول الذي أسندت له مهمة تنفيذ المشروع قد باشر بتسوية الأرض وتسوير الملعب تمهيداً لاستكمال باقي الأعمال الإنشائية من وضع نجيل صناعي ووضع مستلزمات الملعب الأساسية والكراسي، على أن تكون الإنارة فيه تعمل على الطاقة الشمسية، وستتابع الوزارة المشروع مع المقاول حتى استلامه والتنسيق مع الجهة التي ستقوم على إدارة شؤون الملعب.
ورحب الجنيد بالجهود المبذولة من قبل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لأجل تلبية احتياجات الأهالي وفق الإمكانات والموارد المالية المتاحة بما يعزز من ثقة المواطن بجهود المجالس البلدية والوزارات الخدمية بالمملكة.
وأكد الجنيد حرص المجلس البلدي على متابعة كافة احتياجات وطلبات أهالي المحافظة الشمالية واهتمامه بشكل جدي في رفعها للجهات المعنية لأجل دراستها وتلبيتها بما يخدم الصالح العام.
ودعا الجنيد الأهالي للاستفادة من هذه الخدمات التي تقدمها الدولة من خلال الاستخدام الأمثل لها والاهتمام بها والتنسيق لأجل صيانتها وتوعية المستفيدين منها بالحفاظ عليها لضمان استدامتها بأفضل صورة ممكنة.