نظمت الجامعة الخليجية صباح الثلاثاء دورة التميز في خدمة العملاء لموظفي شؤون الجنسية والجوازات الإقامة، حيث من المقرر أن تستمر هذه الدورة التدريبية حتى الخميس المقبل في مبنى الجامعة الخليجية الرئيسي بسند.

وتأتي الدورة بعد توقيع اتفاقية رسمية بين الجامعة الخليجية وشؤون الجنسية والجوازات في مطلع هذا العام لعقد مجموعة من الدورات التدريبية في مختلف التخصصات لتتناسب مع احتياجات الموظفين وتزيد من كفاءة وجودة أدائهم وتسهم في تنمية الموارد البشرية وإضافة المزيد من المهارات لها.

وشهدت الدورة التي حاضرت فيها عميدة كلية الإدارة والعلوم المالية د.ناهد مطاريد في أول أيامها حضوراً لافتاً من قبل منتسبي شؤون الجنسية والجوازات، حيث ركزت الدورة على مهارات التعامل مع العملاء بالطريقة الصحيحة وكسب احترامهم وتقديرهم والأسلوب الأمثل للحصول على ثقتهم.



وقال مدير وحدة البحث العلمي وخدمة المجتمع د.مؤيد الطائي "تفتخر الجامعة الخليجية بتقديم الدعم إلى إحدى الجهات الحكومية ذات التأثير الكبير في المجتمع البحريني، وأن الجامعة تولي خدمة المجتمع أهمية كبيرة لما تلعبه من دور مهم في تنمية المجتمع وتطويره، كما أنها تسعى لتطوير سبل التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة سعياً منها لخدمة المجتمع وتطويره بالشكل الذي يعود بالنفع على مملكة البحرين وتحقيق رؤية جلالة الملك 2030".

فيما أشارت د.ناهد مطاريد "يسعدني أن أواصل سلسلة الدورات التدريبية لموظفي شؤون الجنسية والجوازات والإقامة التي بدأنها في مارس الماضي ويشرفني أن أخدم قطاعاً مهماً وفعالاً في المجتمع البحريني وأتمنى أن أستطيع إفادتهم من خلال تقديم هذه الدورة التدريبية المهمة للغاية والتي نسعى من خلالها لتطوير قدرات الموظفين لكسب رضا عملائهم في واقعهم العملي".

وعبر عيسى أحمد الجودر، أحد المشاركين في الدورة، عن سعادته بهذه الدورة قائلاً "أود أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى إدارة الجامعة الخليجية على إتاحتها هذه الفرصة لموظفي شؤون الجنسية والجوازات والإقامة لتلقي مثل هذه الدورات الرائعة والمتميزة، كما أتوجه بالشكر للدكتورة ناهد على أسلوبها المتميز في الطرح السهل واليسير وعلى الأفكار والمعلومات التي سردتها وأكملت العديد من النواقص لدى الموظفين، كما نتمنى تكثيف مثل هذه الدورات حتى يتسنى للموظف أن يرتقي بنفسه في مجال عمله".