مع اقتراب موسم الصيف، أعلن بنك السلام عن طرح حملته الجديدة التي تمنح الزبائن فرصة كسب رحلة مدفوعة للعطلة الصيفية المقبلة والعديد من الجوائز الأخرى. تم تخصيص هذه الحملة لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية والدفع المسبق متعددة العملات، حيث سيتم احتساب فرصة واحدة لدخول السحب على جوائز مُجزية وذلك مقابل كل 50 دينار بحريني من مجموع المشتريات باستخدام بطاقات بنك السلام خلال الفترة الممتدة من 5 مايو إلى 30 يونيو 2024.

وسيتم السحب في نهاية الحملة على جائزة تتضمن رحلة مدفوعة من VISA لشخصين إلى إسطنبول بتركيا تشمل تذاكر الطيران (ذهاب وعودة)، وإقامة لمدة 4 ليالي في فندق 5 نجوم مع وجبات الإفطار والعشاء، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين تجربتين فريدتين وهما: الذهاب في جولة باليخت أو تلقي دروس طهي خاصة. بينما سيحظى 3 فائزين آخرين بفرصة الفوز بمبلغ وقدره 2,000 دينار بحريني يتم إضافته في بطاقة كل منهم لتمكينهم من حجز واختيار وجهتهم المفضلة، بالتوافق مع الشروط والأحكام.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: " يسرنا أن نكشف عن أحدث حملاتنا التي تأتي في خضم توجه الجميع نحو التخطيط لكيفية قضاء عطلتهم الصيفية. لذا، فإننا نشجع أصحاب البطاقات على رفع معدل إنفاقهم محليًا ودوليًا لزيادة فرص دخولهم السحب على جوائز متنوعة ومجزية تثري موسم الصيف، وذلك عن طريق استخدام بطاقاتهم خلال فترة الحملة. ونحن ندعو جميع الزبائن، لا سيما الذين لا يملكون خطط محددة لقضاء عطلتهم الصيفية المقبلة، لاغتنام هذه الفرصة والفوز برحلة صيفية مدفوعة مقدمة من بنك السلام."

وبإمكان الزبائن استخدام بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات في أيّ مكان حول العالم لتنفيذ معاملات الدفع بالعملات الأجنبية بشكل مُباشر دون احتساب رسوم صرف على العملة التي تم الدفع بها. كما يتاح لهم الاستفادة من سعر حصري لصرف العملات الأجنبية قبل حلول موسم الصيف، والمبادرة بتعبئة بطاقاتهم خلال فترة الحملة لحين موعد السفر المحدد في العطلة الصيفية.

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.