انتهى شجار بحريني وخليجي على فتاة لحدوث عاهة مستديمة لأحدهما، وسجن المتهم الخليجي 3 سنوات والبحريني شهرا مع وقف التنفيذ 3 سَنَوات تبدأ من صيرورة الحكم نهائيا.

وأمرت المحكمة بمصادرة السلاح المضبوط، وعدم قبول الدعوى المدنية وألزمت رافعها بالمصاريف.

وأحالت النيابة العامة بعد أن وجهت للمتهم الخليجي وهو طالب تهمة الاعتداء على سلامة جسم المتهم الثاني وأفضى الاعتداء إلى حدوث عاهة مستديمة دون أن يقصد إحداثها. كما أتلف عمداً سيارة مملوكة للمتهم الثاني، وحاز وأحرز من غير ترخيص سلاح أبيض"سيف صغير" دون ترخيص من الجهة المختصة.


فيما وجهت للمتهم الثاني "بحريني" تهمة الاعتداء على سلامة جسم المتهم الأول ولم يفض فعل الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن قيامه بأعماله الشخصية لمدة تزيد على العشرين يوما.

وتشير التفاصيل إلى ورود بلاغ إلى مركز شرطة المحرق عن المتهم الثاني بأنه على علاقة بإحدى الفتيات، وكانت تتحدث معه عبر الهاتف يوم الحادثة، وأبلغته بأنها على علاقة بشخص آخر وطلبت منه المرور قرب منزلها لمشاهدة ذلك الشخص.

ولم يعر كلامها أي اهتمام وكان متوجهاً إلى مستشفى خاص بالمحرق لاستخراج تقرير طبي، وكان يحدثها عبر الهاتف وعند مروره قرب منزلها لاحظ قيام شخص بملاحقته حتى اقترب منه، وأخرج يده من اليسار وقام بحركة غير أخلاقية، واصطدم بسيارته واعتدى عليه بالضرب وجلس على صدره وخنقه حتى فقد وعيه.

واستيقظ على سحبه من قبل أشخاص من وسط الشارع، وقاموا بركله على أنحاء متفرقة بجسده حتى فقد وعيه وحضر الأسعاف.

ولم ينكر المتهم الأول اعتداءه على الثاني، لكنه قال إن الاخير اعترض طريقه بالسيارة وبدأ بضربه بعصا، وضربه بسكين ببطنه.