أعلن نادي الشباب العالمي للأعمال عن انضمام الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة ضمن أعضاء مجلس أمناء نادي الشباب العالمي للأعمال.

وقال رئيس النادي المستشار خالد البلوشي، إن انضمام الشيخة جواهر هو إضافة جديدة لدعم الشباب كون الشيخة جواهر شابة تتمتع بروح الشباب والطموح والريادة وتتطلع نحو دعم الشباب العربي بشتى المجالات وخاصة ريادة الأعمال كونها من أصغر سيدات الأعمال على الساحة.

من جانبها، قالت الشيخة جواهر بنت خليفة "إن انضمامنا لنادي الشباب العالمي للأعمال بسبب رغبتنا بدعم الشباب والأخذ بيدهم نحو عالم الأعمال والتجارة وخاصة أننا نعيش عصر الشباب في هذا العالم فأصبح الشباب هم العنصر الأساسي في اتخاذ القرار وهم أساس العمل التجاري في العالم، فكبرى الشركات العالمية أصحابها من الشباب ونحن نتجه نحو عصر تكنولوجي رقمي يقوده الشباب ليغير به العالم، وأتطلع أن أكون إضافة مميزة لنادي الشباب العالمي للأعمال وللشباب في المجتمعات العربية والعالم".



الجدير بالذكر أن نادي الشباب العالمي للأعمال هو نادٍ عالمي يختص بتطوير الشباب ودعمهم حول العالم من خلال الدعم الفني والتدريب والتطوير والعلاقات نحو ريادة الأعمال والأعمال التجارية ويعتبر من أوائل النوادي العالمية الداعمة للشباب في المنطقة.