أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح د.عبداللطيف الشيخ، أن الجمعية حظيت طيلة تاريخها برعاية وحفاوة ما زالت تتمتع بها من لدن القيادة، منذ عهد التأسيس وحتى هذا العهد الزاهر الذي تواصل الجمعية فيه عطاءها وإنجازاتها في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشاد، بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية للحفل الكبير الذي أقامته الجمعية بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسها خدمة للدين والوطن، متمنيًا لسموه دوام الصحة والعافية.

وأضاف الشيخ، أن هذا الحفل جاء تتويجاً لهذا الحفاوة من خلال رعاية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وحضور ودعم وزير العمل والتنمية الاجتماعية.



وثمن رئيس الإصلاح حضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان للحفل، ومشاركته في الاطلاع على المعرض المصاحب للحفل الذي تضمن التاريخ الحافل بالعطاء لجمعية الإصلاح، إضافة إلى أهم قطاعات العمل في الجمعية، حيث استمع الوزير إلى شرح مفصل من القائمين على المشروعات الخيرية والطلابية والأسرية التي تقوم الجمعية عليها خدمة لمجتمع البحرين الأصيل، كما قام بتكريم أعضاء الجمعية من المؤسسين وممن كانت لهما بصمات مؤثرة في العمل، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في نفوس إدارة الجمعية وجميع الأعضاء والحضور.

وقدم الشيخ شكره إلى الوزير على ما أبداه من إعجاب وتقدير لهذا الحفل، وعلى التعاون الكبير الذي تحظى به الجمعية من قبل القائمين على وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إدارة وتنظيم مختلفة برامجها ومشروعاتها الخيرية والتنموية.

وقال رئيس الإصلاح: "إنه لمن دواعي سرورنا الاحتفاء بهذا الحفل الذي يمثل مسيرة جمعية الإصلاح المباركة والمديدة في خدمة ديننا الحنيف وخدمة هذا الوطن العزيز، وإبراز المنهج الوسطي الشامل الذي سارت عليه جمعية طيلة مسيرتها وفقاً للثوابت التي أرساها الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة رحمه الله المؤسس الأول للجمعية".