انتخبت الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة، الثلاثاء، حسن فخرو رئيسا وعبدالله الحواج نائبا، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية السابع والعشرين برئاسة حسن بن عبد الله فخرو رئيس مجلس إدارة الجمعية وبحضور أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء الجمعية العمومية، ونبيل الساعي مدقق الحسابات، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور .

في البداية رحب حسن عبد الله فخرو بالحضور لدعمهم ومساندتهم الجمعية، مؤكدا حرص مجلس الإدارة على الاستنارة بالآراء السديدة للحضور لمواصلة مسيرة الجمعية والعمل على رفعتها، وقدم الشكر الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان لجهودهم المخلصة في تطوير العمل بالجمعية مع بيان هذه الأنشطة والفعاليات.



ثم استعرضت فوزية المحروس أمين السر بالجمعية تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية من أبريل 2017م إلى مارس 2018م، وسردت الفعاليات والأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال هذا العام من إصدارات تخص الطفولة والقيام بالدورات والمحاضرات الثقافية ضمن البرنامج الثقافي الذي أعدته الجمعية، إلى جانب تذكيرها بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي قامت بها اللجان خلال العام المنصرم.

ومن جانبه، قدم نبيل الساعي للأعضاء تقرير الجمعية المالي، موضحا أن أعضاء مجلس الإدارة يأملون في زيادة مردودها المالي عن طريق بعض الأدوات المجدية والمحفوظة.

وقد أثنى الحضور على جهد القائمين على الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة في الأنشطة والفعاليالت وفي حفظ أموال الجمعية وحسن تصريف الأمور وتدبيرها.

وبعد عرض التقرير المالي للجمعية للعام الماضي ومناقشته والرد على استفسارات الحضور، تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن التصرفات المالية للعام 2017م .

و بعد استقالة مجلس الإدارة تم تشكيل مكتب للمؤتمر لإجراء الانتخابات برئاسة عباس هلال وعضوية حمد النعيمي لاختيار أعضاء مجلس إدارة الجمعية للسنتين القادمتين( 2018-2019و 2019-2020)، وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كل من حسن عبدالله فخرو كرئيس لمجلس الإدارة، عبدالله الحواج نائب رئيس مجلس الإدارة وفوزية محروس المحروس أمين السر وحسن إبراهيم كمال أمين مال، وفؤاد شهاب وسلوى المؤيد، وفوزية زينل كأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب اختيار فخرية ديري و صديقة حسين كأعضاء احتياط.