تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد رسالة خطية موجهة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة خلال لقاء في قصر الرفاع الأحد مع مبعوث أمير دولة الكويت الشقيقة الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وذلك بحضور الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية.

ورحب سموه خلال اللقاء بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وأشاد بما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات أخوية وطيدة وتاريخية ممتدة يحرص البلدان الشقيقان دوماً على مواصلة تعزيزها من خلال زيادة التنسيق والتعاون على مختلف الأصعدة، مما يحظى بدعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وأبلغ سموه، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح بنقل تحياته إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، منوهاً بدور سموه في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية والقضايا الإنسانية. كما تناول سموه مع الضيف خلال اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة بالتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.



***

محمد