بحث وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، خلال اجتماعه مع النائب جلال كاظم الاحتياجات الخدمية للدائرة الثانية في المحافظة الشمالية وخصوصاً المتعلقة بنادي بني جمرة، بحضور رئيس النادي مجيد آل إبراهيم.

كما حضر الاجتماع من جانب الوزارة الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة وائل المبارك، وعدد من المسؤولين في الوزارة.

وأكد الوزير التعاون القائم بين الوزارة ومجلس النواب، مؤكداً على التكامل في خدمة المواطنين، مشدداً على الدور الحيوي الذي يلعبه المجلس النيابي في سن القوانين والتشريعات ومتابعة المشاريع الخدمية المتعلقة باحتياجات المناطق.



بدوره، قدم النائب عدداً من المتطلبات الخاصة بالدائرة الثانية في المحافظة الشمالية، أهمها ما يتعلق بالمشروع الاستثماري لنادي بني جمرة لناحية إعادة تصنيف الأرض المخصصة للمشروع وكذلك فتح الطرق والشوارع المؤدية إليها، بما يمكن من ‘صدار الرخص اللازمة لاحقاً لإنشاء المشروع.

كما تقدم بعدد من الطلبات المتعلقة بالشوارع في بني جمرة لناحية تطويرها وإعادة تهيئة بعض المداخل.

وشدد الوزير على اهتمام الوزارة بتلبية احتياجات المنطقة الخدمية، مبيناً أن الوزارة ستتخذ الإجراءات التنفيذية اللازمة فيما يتعلق بطلبات الشوارع، على أن تستكمل بحث المشروع الاستثماري للنادي بعد تلقي خطاب رسمي بهذا الخصوص من وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وأعرب النائب عن تقديره لدور الوزارة في تلبية الاحتياجات الخدمية، وتأكيده على أهمية المشروع الاستثماري لنادي بني جمرة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المنطقة.