خالد الطيب



أكد الرئيس التنفيذي لملتقى أندية التوستماسترز العربية الأول في المملكة عبدالرحمن جناحي، أن الهدف من الملتقى هو جمع أندية التوستماسترز الناطقة بالعربية في المملكة؛ والتي تبلغ 10 أندية من أجل مناقشة التحديات الإعلامية الحالية.

وقال:"إن أهم عقبة تواجه التوستماسترز في الوقت الحالي هي عقبة الزمان والمكان، فقد يملك الشخص خطاب لكن لا يملك المكان الصحيح لإلقائه والحال ذاته في الزمان، لذلك يجب على التوستماستر أن يدرك أهمية مواكبة التطور الحالي، وضرورة إستغلال مواقع التواصل الإجتماعي مع قدرته في الإستعمال الصحيح لتلك المواقع بما يخدمه".


وأوضح جناحي في إفتتاح "ملتقى أندية التوستماسترز العربية الأول بمملكة البحرين"، والذي افتتحه الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية د. مصطفى السيد، بحضور تجاوز ٢٠٠ شخص، وممثلي واحة العطور وهيبة للخياطة، أن الملتقى حقق أهدافه المرجوة في جمع جميع أندية التوستماسترز الناطقة باللغة العربية، والتي يبلغ عددها 10 أندية لأول مرة في المملكة تحت عنوان التوستماسترز والتحديات الإعلامية.

وأضاف" أن الملتقى يحتوي على العديد من البرامج التعليمية الهادفة من المنطلق العام للتكنولوجيا الحديثة وتداول العامة لمواقع التواصل الإجتماعي، وأهمية الإعلام بشكل خاص والبرامج القيّمة".

وأشار جناحي للدور الكبير التي يقدمه الشريك الإستراتيجي صندوق العمل "تمكين" لدعمهم الرائد في صقل مواهب الشباب البحريني، بالإضافة للدور المهم لراعي الملتقى الامين العام للؤسسة الخيرية الملكية الدكتور مصطفى السيد.

ويأتي الملتقى بشراكة إستراتيجية مع صندوق العمل "تمكين"، وبحضور التوستماستر خرم سلمان رئيس قطاع ٢٠، والذي يجمع مملكة البحرين ودولة الكويت.