تحتفل هيئة جودة التعليم والتدريب في 21 نوفمبر 2018، بمرور 10 سنوات على إنشائها كإحدى مبادرات المشروع الوطني لتطوير التعليم والتدريب في البحرين، المنبثقة عن الرؤية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشارت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر المضحكي إلى أهمية المناسبة؛ كونها توثِّق نجاح مرحلة تاريخية نوعية لمؤسسات التعليم والتدريب بمملكة البحرين، كما ستكون شاهدة على نهضة تعليمية ممتدة لمائة عام، وستظل تواصل المسير نحو التطور والبناء.

وذكرت أنَّ هيئة جودة التعليم والتدريب وبتلك المناسبة الوطنية تنظُّم احتفالاً تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب، يحضره جمعٌ كبير من الشركاء الاستراتيجيين من داخل البحرين.



ويتضمن الحفل عرضاً مرئياً حول مسيرة الهيئة في 10 سنوات، تستعرضه الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، وعرض للمتحدث الدولي بيتر شانغ بعنوان "ضمان الجودة الخارجية: نحو اقتصاد قائم على المعرفة".

وأكدت أن مشروع تطوير التعليم والتدريب هو الأمل والمستقبل الذي رسمته لنا قيادة الوطن حفظها الله تعالى، والهيئة بجميع كوادرها الوطنية قائمون بتلك المسؤولية والأمانة بما يرفع سمعة الوطن في هذا الميدان محلياً وخارجياً.