فاطمة السليم

شهدت الدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية في مدرسة ابن الطفيل الابتدائية للبنين توافد عدد كبير من الناخبين وقام القاضي محمد المسلم قبل فتح أبواب المركز بفتح الصناديق والتأكد من خلوها من أي أوراق، فيما أكد ناخبون بالدائرة أن رسائل وزير العدل شجعتهم على تلبية الواجب الوطني.

وصرح القاضي محمد المسلم أن الإقبال كثيف منذ فتح أبواب المركز.



وذكر أن المترشحين متعاونون وملتزمون في أماكنهم والناخبين منتظمون بالقوانين ولم تسجل أي مخالفات وأكد عدم تسجيل أية تجاوزات تذكر خلال عملية الاقتراع.

وحضر إلى المركز المترشحون من الدائرة الحادية عشرة وهم محمد خليفة بو حمود وخليل إبراهيم مختار وزيد شاكر العنزي وعلي سالم الفضلي ومحمد حبيب وأحمد المناعي وعلي إبراهيم وجمال داود.

وقالت الناخبة زينب مرهون التي تدلي بصوتها لأول مرة إن رسالة وزير العدل شجعتها على المشاركة في تلبية الواجب والتي كان محتواها دعوة الشباب للمشاركة في صنع القرار وأن مشاركتهم تجسد الإرادة الشعبية وتسهم في التطوير المستمر للحياة البرلمانية.

وذكرت أن الشباب هم نهضة ومستقبل الوطن وبهم تعلو الأمم فنحن من علينا أن نكون في أوائل طوابير الناخبين للأدلاء بأصواتنا.

وذكرت الناخبة هاجر درويش أن نداء الوطن واجب علينا ومن هذا المنطلق حضرت للأدلاء بصوتي مع ابنتي، وأكدت أنها صوتت للأكفأ والذي يستحق أن يصل للبرلمان لإيصال أصوات المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها.

وذكر الناخب حسن محمد أن عملية التنظيم وحركة سير الناخبين منظمة وسريعة ولم ينتظر كثيرا للأدلاء بصوته مع وجود منظمين مستعدين لمساعدة الناخبين من كبار السن أو الأشخاص الكفيفين أو الأميين.