وليد عبدالله

قال المدرب الوطني محمد رضي السندي الملقب بـ"موشي": "أقدر ثقة الاتحاد البحريني لكرة القدم بتعيني مدرباً لمنتخب الصالات تحت 20 سنة، واتطلع للنجاح في هذه المهمة مع المنتخب في تصفيات الآسيوية لمؤهلة لكأس آسيا 2019 التي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة 6- 9 ديسمبر المقبل".

جاء ذلك في تصريحه لـ"الوطن الرياضي" والذي يعتبر الأول بعد تعينه مدرباً لمنتخب الصالات تحت 20 سنة، والذي يستعد للمشاركة في تصفيات آسيا عن منطقة غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 20 سنة، التي ستقام في الإمارات والتي سيواجه فيها المنتخب الأحمر أصحاب الأرض والجمهور والمنتخب العراقي.



وأضاف موشي أن فترة الإعداد التي يخوضها المنتخب لهذه المشاركة لا تتجاوز الشهرين والتي وضع خلالها برنامجها إعدادياً مكثفا لتجهيز المنتخب لهذه المهمة، مشيراً إلى أنه رغم قصر فترة الإعداد وان المنتخب يتكون أغلبه من لاعبين يلعبون في العشب الطبيعي، إلا أن ذلك لن يكون عثرة في تطلعات المنتخب لخوض التصفيات بهدف المنافسة على بطاقة العبور للنهائيات والتي اعتبرها حق مشروع للمنتخبات المشاركة في التصفيات، موضحاً أن فترة الإعداد تخللتها حصص تدريبية والمشاركة في بطولة تنشيطية نظمها نادي الشباب وخوض 5 مباريات محلية، منوهاً أن المنتخب العراقي والمنتخب الإماراتي من المنتخبات القوية على مستوى القارة ولديهم الاستمرارية في الإعداد، مبيناً أن المنتخب العراقي سيشارك في هذه التصفيات بعد أن أنهى مشاركته في الآسياد التي أقيمت بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا أغسطس الماضي.

وختم تصريحه قائلاً: "انتهز الفرصة لأوجه الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وجميع الأعضاء على ثقتهم في تعيني مدربا للمنتخب، وثقتي كبيرة في المجموعة أن تبذل قصارى جهدها للظهور المشرف في هذه المشاركة الآسيوية".

ويعتبر اللاعب محمد رضي السندي من خيرة اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة البحرينية على مستوى كرة القدم الصالات، حيث مثل المنتخب في العديد من المناسبات، كان آخرها كأس آسيا للصالات التي أقيمت في الصين "تايبيه".

الجدير بالذكر أن "الوطن الرياضي" قد انفرد في عدد سابق بخبر تعين الاتحاد البحريني لكرة القدم للمدرب الوطني محمد رضي السندي مدرباً لمنتخب الصالات تحت 20 سنة.