أعلن عضو مجلس المحرق البلدي أحمد المقهوي ممثل الدائرة السابعة "عراد وحالتي النعيم ولسلطة" عن انطلاق فعالية ترميم وتجميل حديقة مجمع ٢٤٤ بعراد بالقرب من مسجد الفرقان والجمعية الإسلامية.

وأكد أن الحديقة سيتم ترميمها بشكل تطوعي من مجموعة من شباب الدائرة وعدد من الشباب من مختلف مناطق البحرين ضمن مبادرة البحرين أمانة التي تهدف إلى تعزيز ثقافة المحافظة على المرافق العامة في المجتمع، وإشراكهم في العمل البلدي من خلال مساندتهم لأعمال بعض المرافق العامة، والاستفادة من ذوي التخصص والخبرة وطاقات الشباب.

وأشاد بجهود جمعية الخالدية الشبابية في تثقيف الشباب وتوعيتهم وتدريبهم وغرس الثلاثية الوطنية فيهم من خلال مبادرة البحرين أمانة التي حققت نجاح مميز منذ انطلاقتها، ووجه المقهوي دعوة إلى شباب عراد والحالات للمشاركة في الفعالية.



من جانبها أكدت رئيس مبادرة البحرين أمان مروة خليل أنه بعد الانتهاء من أول مشروع بنجاح مميز وهي ترميم وتجميل حديقة سماهيج ننطلق اليوم إلى حديقة عراد بكل حماس ونشاط وإن شاء الله بعد الانتهاء منها سنتوسع على مختلف محافظات المملكة.

أما نائب رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم راشد فأشار إلى أن مبادرة "البحرين أمان" التابعة للجمعية تعمل على تنظيم الحدث، بالتعاون الجهات المشاركة.

وأكد أن المبادرة لاقت صدى واسعاً قبل مختلف الجهات، وأن العديد من المتطوعين والجمعيات التطوعية تقدمت للمشاركة والانضمام إلى المبادرة.

وختم راشد أن ما يميز المبادرة أنها انطلقت من مجموعة شبان متحمسين متطوعين.