البطاقة الأولى من نوعها على مستوى المملكة والمتاحة بالمعدن الفاخر والكلاسيكية


أبرمت stc pay، إحدى المحافظ الرقمية الرائدة في المملكة، شراكة مع ماستركارد بهدف إطلاق بطاقة ’وورلد إيليت‘ مسبقة الدفع، حيث تعد هذه البطاقة الأولى من نوعها على مستوى المملكة، ومتاحة حصرياً مع stc pay. وتنفرد البطاقة بتصميمين: البطاقة المعدنية الفاخر والبطاقة الكلاسيكية المصنوعة من البلاستيك، لمنح العملاء المرونة في الاختيار. وتأتي هذه الخدمة المبتكرة في إطار حرص stc البحرين على تزويد عملائها بحلول متطورة تتماشى مع احتياجاتهم المتنوعة.
ويوفر هذا التعاون ما بين stc pay، بصفتها الرائدة في تكنولوجيا المحافظ الرقمية، وماستركارد، بسجلها الحافل في توفير الخدمات المالية، تجربة دفع رقمية متميزة للعملاء. كما يحرص الجانبان من خلال شراكتهما الاستثنائية على أن تقبل بطاقة ’stc pay Elite‘ في ملايين المتاجر حول العالم.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد متن زافراك، الرئيس التنفيذي لشركة stc pay البحرين، قائلاً: "يشكل إطلاقنا لبطاقة ’stc pay Elite‘ علامة فارقة في عالم المدفوعات الرقمية بالمملكة، وهو يؤكد على دورنا الريادي في قطاع التكنولوجيا المالية والدفع بعجلة الابتكار وإثراء تجربة عملائنا بتيسير معاملاتهم المالية وتقديم مزايا استثنائية مع منحهم المرونة في اختيار البطاقة التي تتماشى مع متطلباتهم ونمط حياتهم."
وقالت ماريا ميدفيديفا، رئيس تطوير الأعمال في المملكة العربية السعودية والبحرين لدى ماستركارد: “نحن ملتزمون بتسخير قوة الشراكات مع أهم الشركات الفاعلة في مجال التكنولوجيا المالية لتسريع التحول الرقمي والسير بعجلة ابتكارات الدفع في المنطقة. إن تعاوننا هذا مع stc pay سيفتح لنا آفاقاً إلى عالم جديد من المزايا للمستهلكين في البحرين لربطهم بشبكة المدفوعات العالمية لدينا والتي تمتد لأكثر من 100 مليون تاجر".
وتتيح بطاقة ’stc pay Elite‘ مجموعة واسعة من الامتيازات والفوائد لحامليها، تشمل الاسترداد النقدي بنسبة تصل إلى 6%، ومنح أفراد العائلة بطاقات فرعية لتيسير معاملاتهم، والدخول إلى أكثر من 1400 قاعة مطار حول العالم، والخصومات على حجوزات الفنادق بنسبة تصل إلى 30%، وتأمين السفر الشامل (شاملاً التغطية الطبية لغاية 500 ألف دولار)، وحماية المشتريات مع تأمين مجاني مدته 180 يوماً ضد السرقة أو الحوادث، بالإضافة إلى التأمين ضد متاعب السفر بحيث يشمل: فقدان الأمتعة والحقائب بمبلغ يصل إلى ثلاثة آلاف دولار، وتأخر تسليم الأمتعة والحقائب بمبلغ يصل إلى ثلاثمائة دولار، وإلغاء الرحلات بمبلغ يصل إلى 7500 دولار، والتأخر عن رحلات المواصلة بمبلغ يصل إلى ثلاثمائة دولار، والنقل المجاني من المطار وإليه باستخدام تطبيق "كريم".
وتعد stc pay منصة رقمية متكاملة توفر حلول دفع سلسة وآمنة وفعالة لمختلف المعاملات المالية، وتواكب متطلبات العملاء المتزايدة بما توفره من خدمات شاملة ومبتكرة، وتواصل مشوارها نحو توسعة حلولها المقدمة عبر محفظتها الرقمية، بما يتيح لعملائها إدارة أموالهم بكفاءة وفاعلية.
بطاقة ’stc pay Elite‘ متاحة حالياً عبر تطبيق stc pay، إذ بوسع العملاء التقدم بطلب الحصول عليها والاستمتاع بمزاياها الفريدة من خلال التطبيق.
وللمزيد من المعلومات، يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لـ stc البحرين: https://www.stc.com.bh/، أو الاتصال على: 124، أو زيارة الموقع الإلكتروني لـ stc pay: stcpay.com.bh أو الاتصال على: 77123123، أو تحميل التطبيق: stcpayBH.