فازت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات هونشي الفاخرة في مملكة البحرين، بثلاث جوائز في اجتماع شركاء هونشي حول العالم 2024. ويؤكد هذا الإنجاز الجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة للحفاظ على مكانتها الرائدة في قطاع السيارات في المملكة وتعزيز اسم العلامة التجارية من خلال صفقات مغرية للمنتجات والخدمات عالية الجودة.
وقد أقيم هذا الحدث في فندق تشاينا وورلد المرموق في العاصمة الصينية بكين، تحت شعار "معا نكسب، نشكل المستقبل"، وسط حضور 200 مشارك يمثلون الشركاء العالميين للعلامة التجارية، بما في ذلك شركة الزياني للسيارات. وكان جدول أعمال الأمسية يهدف إلى مراجعة استراتيجية التطوير للأشهر القادمة من العام، إلى جانب استذكار ما تحقق من أهداف المبيعات الخارجية التي تم تحقيقها خلال عام 2023 وحفل توزيع جوائز خاص لتكريم الشركاء.
هذا وحصلت هونشي البحرين على جائزة الشريك الأفضل لهونشي "HONGQI Starry Partner" بالإضافة إلى جائزتي التميز في الخدمة " Excellence in Service" والتميز في التسويق " Excellence in Marketing". وقد تسلم الجوائز المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد رضوان طارق الذي علق على المناسبة قائلاً: “نحن سعداء للغاية في شركة الزياني للسيارات بالحصول على هذه الجوائز التي جاءت تكريمًا لمساعينا لتحقيق التميز باعتبارنا الموزع الحصري لهونشي في مملكة البحرين. نحن ملتزمون بتعزيز حضور العلامة التجارية محلياً وإقليمياً ونسعى جاهدين لتحقيق إضافة نوعية لسوق السيارات في المملكة من خلال نماذج فاخرة تدفع حدود الابتكار والأناقة والراحة."
من الجدير بالذكر أن علامة هونشي قد تأسست في عام 1958، وهي العلامة التجارية الصينية الفاخرة المملوكة لشركة (FAW Car) لصناعة السيارات، وهي شركة تابعة لمجموعة (FAW). وقد رفعت هذه العلامة التجارية المتميزة المعايير في عالم السيارات الفاخرة، حيث تمثل هونشي فخر صناعة السيارات الفاخرة الصينية، ومن المعروف أنها العلامة التجارية المخصصة لمسؤولي الدولة المهمين وكبار الضيوف الأجانب.
تواصل مع هونشي البحرين – الزياني للسيارات اليوم عبر هاتف رقم 17703703 أو الموقع الإلكتروني (www.hongqi-bahrain.com). يمكنك أيضًا متابعة @hongqi.bh على إنستغرام وفيسبوك، و@Hongi_Bh على منصة إكس، للاطلاع على آخر الأخبار. *تطبق الشروط والأحكام.