فاطمة السليم

قامت العضو البلدي للدائرة الثانية بدرية إبراهيم للمحافظة الشمالية بزيارة ميدانية لتقاطع شارع 43 في بني جمرة مع شارع الجنبية وبحضور المهندس بوزارة الأشغال حسن ضيف الخميس الموافق 24.01.2019.



وأطلعت العضو البلدي مهندس وزارة الأشغال على المنعطف الضيق والخطير وذلك لعمل مسار تخفيف سرعة للمنعطف، حيث أن عرض الشارع الفرعي ذي المسارين لا يسع التفاف ودخول سريع للسيارات، ما يضطر السائق لتخفيف السرعة بشكل كبير لتفادي التصادم مع السيارات الخارجة من المنعطف مما يضطر السواق خلفه إلى تخفيف السرعة بصورة مفاجئة مما يسبب إرباكا للمرور واحتمالية حدوث الحوادث.

وأضافت أنها أطلعت المهندس على تقاطع الإشارات الضوئية في بني جمرة شارع 41 مع شارع الجنبية والذي تسبب في عدة حوادث وخسائر مادية وبشرية على مدى طويل، إضافة إلى مناقشة وضع مرتفعات مسطحة لتخفيف السرعة عند إشارة المشاة على شارع البديع بالقرب من مركز البديع الصحي في بني جمرة.

وقد رفعت العضو البلدي توصيات بهذا الشأن إلى وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني لسرعة إنجاز هذه الأعمال وذكرت أن تطوير شارعي الجنبية والبديع سيأخذ وقتا لحين البدء فيه، وهذه الأمور لا تستطيع الانتظار لما فيها من خطر على مستخدمي الطريق.