تسلم وزير الخارجية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني نسخاً من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة المعينين لدى البحرين، وذلك عبر الاتصال الالكتروني المرئي، بمشاركة وكيل الوزارة للشؤون الدولية الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة ووكيلة الوزارة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة.

وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سيسونسي نغاوفونغسي سفير لاو الديمقراطية الشعبية المعين لدى البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد فو فيت زونغ سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.



كما تسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني نسخة من أوراق اعتماد عبدالفتاح عبدالله حسن سفير أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية المعين لدى البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد أنيبال غوميس توليدو سفير الولايات المتحدة المكسيكية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سمار غول ادامقولوفا سفيرة الجمهورية القيرغيزية المعينة لدى مملكة البحرين والمقيمة في الكويت.

ورحب وزير الخارجية بالسفراء المعينين، معرباً عن اعتزازه بالمستوى المتميز الذي يربط العلاقات الثنائية التي تجمع بين البحرين وبلدانهم الصديقة والتي تشهد نمواً وتطوراً على كافة الأصعدة في ظل الحرص المتبادل على الارتقاء بمستويات التعاون بما يلبي الطموحات المشتركة للجميع، متمنياً للسفراء كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية.

من جانبهم، أكد السفراء المعينين لدى مملكة البحرين حرص بلادهم على الارتقاء بعلاقات الصداقة القائمة مع مملكة البحرين والارتقاء بها إلى آفاق أوسع بما بعود بالخير والمنفعة على الجميع، متمنين لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.