بعث وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، برقية تهنئة إلى سمو ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني، الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى، رئيس الحرس الملكي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية للأعمال الإنسانية اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة منح سموه جائزة "شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح" من المركز الأممي لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.

وفيما يلي نص البرقية:

يطيب لي وبكل اعتزاز أن أبعث إلى سموكم بخالص التهنئة بمناسبة فوز سموكم بجائزة شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح، من المركز الأمني لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، وذلك اعترافاً وتقديراً لجهود سموكم البارزة لخدمة المواطنين والمقيمين في أرض مملكة البحرين، تنفيذاً لتوجيهات سيدنا حضرة صاحب الجلالة الملك حمد حفظه الله.



إن فوزكم بهذا التكريم العالمي لهو اعتراف دولي بالدور الذي تنهض به مملكة البحرين بتوجيه من جلالة الملك المفدى ورعاية جلالته الدائمة لتحقيق الأهداف الأساسية للتنمية المستدامة في مملكتنا الغالية.

حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم المظفرة في الحقول الإنسانية الداخلية والخارجية، وتعزيزاً لدور مملكة البحرين في خدمة الإنسانية.

حفظ الله سموكم وأحاطكم برعايته، ودمتم سالمين.

خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي.