المجموعة 49875: كشفت آلية تتبع المخالطين عن 18 حالة قائمة من 3 أسر مختلفة خالطت مواطنًا يبلغ من العمر 6 سنوات تم تأكيد إصابته بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه، وتشمل الحالات والد الحالة التي تم رصدها أولًا والجد والأعمام والعمة وأبناء العمومة. من ضمن الحالات التي تم اكتشافها، 11 طفل دون سن العاشرة.

المجموعة 47911: تم تأكيد إصابة مواطنة تبلغ من العمر 40 عامًا بعد ظهور الأعراض عليها وفحصها. وكشفت آلية تتبع المخالطين عن 15 حالة قائمة قامت بالتخالط أثناء استئجارهم بركة سباحة خاصة. جميع الحالات هي في نطاق الأسرة وتشمل أطفال الحالة التي تم رصدها أولًا والبالغ عددهم 4 أطفال، والأخ و3 أخوات وأطفالهن. 14 حالة من الحالات التي تم اكتشافها خالطت بصورة مباشرة الحالة التي تم رصدها أولًا في حين أن حالة واحدة كانت نتيجة مخالطة غير مباشرة. أثرت هذه الحالة على 12 أسرة مختلفة.

المجموعة 47178: كشفت آلية تتبع المخالطين عن 13 حالة قائمة من 6 أسر مختلفة خالطت مواطنًا يبلغ من العمر 36 عامًا تم تأكيد إصابته. جميع الحالات هي في نطاق الأسرة وتشمل ابنتا الحالة التي تم رصدها أولًا والأقارب. 11 حالة تم إصابتها بصورة غير مباشرة أثناء قيامهم بزيارات عائلية.



المجموعة 49940: تم تأكيد إصابة مواطنة تبلغ من العمر 50 عامًا بعد ظهور الأعراض عليها وفحصها. وكشفت آلية تتبع أثر المخالطين عن 20 حالة قائمة من 13 أسرة خالطت الحالة القائمة، 12 حالة منها كانت على اتصال مباشر، في حين أن 8 حالات كانت نتيجة مخالطة غير مباشرة. تشمل الحالات عائلة الحالة التي تم رصدها أولًا وأفراد آخرين في نطاق الأسرة الممتدة والجار.

المجموعة 47444: تم رصد حالة قائمة لوافد يبلغ من العمر 46 عامًا من خلال الفحص العشوائي. وبعد تتبع أثر المخالطين تم الكشف عن 10 حالات قائمة يعملون في نفس الشركة، 3 منها كانت على اتصال مباشر بالحالة التي تم رصدها أولًا، و7 حالات تم ربطها بحالتين خالطتا الحالة القائمة بصورة مباشرة.