استقبل رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري بمكتبه أعضاء المجالس البلدية للمنطقة الشمالية محمد سعد الدوسري ممثل الدائرة الثالثة، وفيصل شبيب ممثل الدائرة الرابعة، وعبدالله القبيسي ممثل الدائرة التاسعة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور الخدماتية التي يقدمها مجلس الأوقاف في المحافظة الشمالية والتي هي من أهم احتياجات أهالي المنطقة.

وتطرق الهاجري إلى المشاريع المستقبلية بدايةً بالدائرة الثالثة، مؤكداً بأن العمل جارٍ عليها كمدينة سلمان حيث تم استلام الأراضي المخصصة لثلاثة مساجد وجامع واحد، كما أنه يجري العمل على مناقصات تخص مقبرة الجسرة والبديع ومسجد العيد.



وعن أهم احتياجات الدائرة الرابعة طلب شبيب دراسة حاجة منطقة إسكان الرملي برفع طلب بتخصيص أراضٍ لبناء مساجد بالمنطقة منوهاً بضرورة وضع عمارة بيوت الله على رأس أولويات المناطق الإسكانية الجديدة.

كما تم التباحث حول مقترح فتح مدخل لجامع فاطمة أجور على شارع الشيخ عيسى بن سلمان من أجل تسهيل الدخول للجامع وحفاظًا على أرواح مرتاديه عبر منطقة سرايا بوقوة مجمع 457، بالإضافة إلى التباحث حول ضرورة تسريع إجراءات ترخيص فتح مسجد بمنطقة إشبيليا.