أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، حرص المحافظة على استمرار تبني المبادرات والفعاليات الأمنية الرائدة من أجل إثراء الوعي الأمني وتفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف الأجهزة الأمنية، لضمان سلامة الأهالي والمواطنين.

ولفت سموه، إلى أن المحافظة تحرص أيضاً، على التركيز على أهمية اتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيدـ19).

جاء ذلك، خلال لقائه أمس، من خلال "المجلس الافتراضي" عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، بحضور نائب المحافظ العميد عيسى الدوسري، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.



وأشاد سموه، وبالنيابة عن أهالي المحافظة بجهود وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في تعزيز ركائز الأمن والأمان في مختلف مناطق المملكة.

واستمع سموه إلى أبرز احتياجات الأهالي الخدمية، كمشاريع البنية التحتية وإعادة رصف بعض الطرق في المنطقة، موضحاً سموه أن المحافظة الجنوبية مستمرة في تحقيق المزيد من المبادرات التنموية في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية، لإبراز الصورة الحضارية التي تشهدها المحافظة بما يدعم التقدم ويحقق التنمية المستدامة.

فيما عبر الحضور عن شكرهم للمحافظة على ما تتبناه من مبادرات وبرامج تسهم في تعزيز الوعي بين أفراد المجتمع، مثمنين التواصل المستمر لمناقشة كل الأمور والقضايا التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي من أجل تحقيق التنمية الشاملة في أرجاء المحافظة.