هنأ النائب عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب د. علي ماجد النعيمي شركة الوطن للصحافة والنشر بمناسبة مرور 15 عاماً على انطلاقها في بلاط صاحبة الجلالة، مقدماً خالص التهاني والتبريكات لمجلس الإدارة وأسرة العمل بالصحيفة.

وأكد النعيمي أن صحيفة الوطن قدمت للصحافة البحرينية كثيراً في المجالين الصحفي والإعلامي نظراً إلى رؤيتها المتجددة وتطلعها الدائم للحداثة والتطور ليس فقط على المستوى المحلي، ولكن أيضاً على المستوى الخليجي والعربي، وهذا ما لمسناه وظهر جلياً من خلال حرصها على وجود مراسليها في كثير من البلدان العربية وتخصيص صفحات معنية بهذا الشأن.

وأضاف النعيمي أن أهم ما يميز صحيفة الوطن بكافة أقسامها وموقعها الإلكتروني أنها قامت على أكتاف مزيجٌ من كبار الصحفيين البحرينيين والشباب، فاتحة بذلك طريقاً لمستقبل شباب الصحفيين المتشوقين للنجاح في عالم الصحافة والإعلام، منوهاً إلى أن صحيفة الوطن على الرغم من عمرها الزمني القصير إلى استطاعت أن تثبت وجودها، وقدمت مادة إعلامية متنوعة استطاعت أن تضيف إلى الإعلام البحريني بصمة متميزة، سواء في الصحافة الورقية أو الإعلام الرقمي.



وعبر النعيمي عن خالص تمنياته أن يكون الاحتفال بمرور 15 عاماً على مرور الصحيفة خطوة جديدة للتطور والحداثة، مشيراً إلى أن صحيفة الوطن حرصت منذ نشأتها على سياسة تحريرية محددة وثابتة بأن تكون صحيفة لكل البحرينيين، وتستقبل كل الآراء.

ونوه النعيمي إلى أنها تميزت بموقعها الإلكتروني المتجدد والمواكب للأحداث لحظة بلحظة ليصبح نداً قوياً لإعلام الجيل الرابع «السوشال ميديا» بمصداقية خبرية مبنية على المهنية والمصداقية، مضيفاً أن الصحيفة استطاعت أن تلبي احتياجات القراء في الاتجاهات كافة.

د. علي النعيمي