تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمناسبة حلول الذكرى العشرين للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

ورفع رئيس مجلس الشورى الى المقام السامي لجلالة الملك المفدى حفظه الله خالص التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة، مؤكداً بأن هذه الذكرى الوطنية المجيدة مرآه صادقة عكست رؤية جلالته الحكيمة لنهضة المملكة وتقدمها، كما أثبتت تلاحم الشعب البحريني ووحدته بكافة أطيافه وطوائفه، مما أحدث نقلة نوعية في مسيرة العمل الوطني.

سائلاً المولى عز وجل أن يعيد على جلالته حفظه الله ورعاه هذه المناسبة الوطنية العزيزة وأمثالها بمزيد من الخير والبركات، وعلى مملكة البحرين بالمزيد من التقدم والازدهار والنماء والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.



وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية الى معالي رئيس مجلس الشورى، عبر فيها جلالته عن بالغ سروره بتلقي برقية التهنئة بمناسبة الذكرى العشرين على إقرار ميثاق العمل الوطني، مستحضراَ جلالته أيده الله الدور الهام الذي يقوم به رئيس مجلس الشورى مع أعضاء المجلس التشريعي في مجلسي الشورى والنواب، وأنه مدعاة للفخر والتطلع الى مستقبل واعد لهذه المملكة الغالية.