أعلن بنك الإسكان، البنك الرائد في توفير التمويلات العقارية الإسكانية في مملكة البحرين، عن اعتماد نظام الحجز المسبق من تطبيق "Skiplino" للهواتف الذكية، للمواطنين الراغبين بحجز فلل المرحلة الثانية لمشروع ديرة العيون. وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من التزام البنك بالإجراءات الاحترازية التي تعتمدها المملكة لخفض انتشار جائحة "كوفيد-19"، وبالتزامن مع قرب موعد تدشين 345 فيلا جاهزة وجديدة في ديرة العيون، يوم الأحد المُقبل الموافق 21 مارس 2021.

بادر بنك الإسكان بتخصيص جناح وسط موقع مشروع ديرة العيون لاستقبال المواطنين الذين يتطلعون لمعاينة وحجز فلل المرحلة الثانية. وسيتيح لهم البنك إمكانية زيارة أي من هذه الفلل للاطلاع على خصائصها ومزاياها المتنوعة. وسيتواجد فريق مبيعات ديرة العيون وممثلي البنوك لخدمتهم في جميع أيام الأسبوع، حيث تبدأ ساعات العمل في يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً، ومن 10:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً خلال يومي الجمعة والسبت. وسيحرص بنك الإسكان على تطبيق جميع التدابير الاحترازية لمكافحة انتشار جائحة كورونا، حيث ستتم استضافة 30 شخص كحد أقصى في مكتب المبيعات ومن ضمنهم فريق مبيعات ديرة العيون. كما سيتمكن الراغبين بحجز فلل المرحلة الثانية من تسديد الرسوم بواسطة وسيلة الدفع الإلكتروني "بنفت بي" بدلًا من استخدام النقود الورقية، وذلك بناءً على الاحترازات والاحتياطات للحد من انتشار الفيروس وضمان سلامة الجميع.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان قائلًا: "نولي اهتمامًا بالغًا بتمكين المواطن البحريني من الحصول على أفضل الحلول السكنية المُلائمة لاحتياجاته ومتطلبات أسرته. وكذلك تتكثّف مساعينا لتسهيل تنفيذ مراحل عملية حجز وشراء الوحدة السكنية التي يرغب بامتلاكها في مشروع ديرة العيون المتميز. ولضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية على أكمل وجه، باشرنا بتهيئة جناح خاص وسط المشروع، بقدرة استيعابية تصل إلى 30 شخص في الوقت الواحد، لاستقبال المواطنين المُدرجين في برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي والتمويلات الإسكانية، وتمكينهم من التعرّف أكثر على الحلول العقارية المتعددة ضمن المرحلة الثانية لديرة العيون."



ومن جهته، قال الدكتور خالد عبدالله، المدير العام لبنك الإسكان: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نُنفّذ كافة التجهيزات اللازمة لاستقبال زوارنا الكرام المهتمين بالفرص العقارية التابعة للمرحلة الثانية بمشروع ديرة العيون، وذلك بدءًا من تاريخ ×× مارس الجاري. وسيتمكن جميع الراغبين بمُعاينة وشراء هذه الفلل من حجز موعد مسبق بواسطة تطبيق "Skiplino" للهواتف الذكية. ونحرص عبر هذه التجهيزات لتوفير بيئة آمنة وداعمة للجهود الوطنية الهادفة لاحتواء انتشار الجائحة."

ويهدف تطبيق "Skiplino" لتوفير تجربة استخدام مُعززة بآلية رقمية فعّالة، حيث يتيح إمكانية تعديل المواعيد عبر وضع حركة المرور وتحديد المسافة بعين الاعتبار. وسيتمكن مستخدمي التطبيق من اختيار وقت الوصول إلى الموقع، مما يحافظ على وقتهم ويقلل فترة الانتظار.

ويُذكر أن الفلل السكنية التابعة للمرحلة الثانية بمشروع ديرة العيون، تبدأ أسعارها من 107 ألف دينار بحريني، وهي تمتاز بخصائص شاملة ومُلبّية لكافة احتياجات الأسرة البحرينية، حيث تحتوي جميعها على 4 غرف نوم، منها غرفتي نوم رئيسيتين، وصالتين ومطبخ ومجلس و 4 حمامات وكراج يتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة. وعلاوة على موقعها الاستراتيجي في أكبر مدينة سكنية متكاملة في مملكة البحرين، وهي مدينة ديار المحرق، تتمتع هذه الفلل أيضًا بتصاميم خارجية راقية ومتنوعة، وتشمل التصميم البحريني والعصري والاسباني والتصميم الميديتراني الذي يحاكي التصاميم المعمارية في الدول المطلة على البحر الأبيض المتوسط. وتحظى الفلل بمساحة اجمالية للبناء تبلغ 215 متر مربع ومساحة أرض تبلغ 204.5 متر مربع.

للمزيد من التفاصيل حول مشروع ديرة العيون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني