أشاد السيد عيسى عبدالرحيم رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع، بمؤازرة الجماهير البحرينية التاريخية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مشوارة بالتصفيات المؤهلة لكأس العام ٢٠٢٢ وتصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣.

وأضاف أن الجماهير البحرينية العريقة لطالما كانت الداعم الأول والمحفز الأبرز للمنتخب الوطني طول الأعوام الماضية، من خلال الدعم المعنوي والذي يعكس حب وعشق الجماهير البحرينية لكرة القدم، وشغفه اللامحدود بالمستديرة الخضراء.

وأضاف عيسى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الملهم وقائد الحركة الشبابية والرياضية بمملكة البحرين، زرع روح الانتصارات وحمل البطولات في لاعبين منتخبنا الوطني، حاملا بذلك دعم وتوجيهات سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرامية للارتقاء بالحركة الرياضية بمملكة البحرين، واعتلاء منصة التويج لرفع راية البحرين بمختلف المحافل الرياضية الدولية.



وأكد على أن العلم البحريني الذي نقلة سمو الشيخ ناصر بن حمد من على اكتاف جنود البحرين الأبطال إلى روح ابطال المنتخب الوطني ما هو الا دليل واضح على أن جميع ابناء البحرين جنودا في خدمة وطنهم بمختلف المجالات والقطاعات، وتجسيدا للعزة والأصالة والفداء، مثمنا بذلك المؤازرة المستمرة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، للحركة الرياضية بمملكة البحرين.

وعبر عبدالرحيم عن مساندته المتواصلة واللامحدودة للمنتخب الوطني في مشوارة المؤهل لتصفيات كأس العام وكأس آسيا، ودعمه لحملة (#أحمرنا_قدها) التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.