استقبل وزير المالية بسلطنة عُمان، سلطان بن سالم الحبسي، بمقر وزارة المالية، اليوم، سفير مملكة البحرين في مسقط، الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي.

وخلال اللقاء، أشاد وزير المالية بسلطنة عُمان بمتانة العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان وما تتسم به من تطور ونمو في كافة المجالات، مؤكدًا أهمية مواصلة تعزيز وتكثيف التعاون بين البلدين الشقيقين بما يخدم المصالح المشتركة، متمنيًا للسفير كل التوفيق والسداد.

من جهته، أكد السفير أنه في إطار التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين تم بحث الفرص الاستثمارية في القطاع المصرفي، وخاصة أن مملكة البحرين أصبحت مركزًا مصرفيًا إقليميًا نجح في استقطاب الكثير من المؤسسات المصرفية الأجنبية، مشددًا على أن القطاع المصرفي في المملكة لم يتأثر جراء تداعيات جائحة كورونا.



كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الراسخة والمتينة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، والتأكيد على أهمية الدفع بهذه العلاقات نحو آفاق أرحب في شتى المجالات وخاصة في المجال المالي والمصرفي، إضافة إلى مناقشة توصيات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في المجال المالي والمصرفي.