قام وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بزيارة تفقدية للدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية، يرافقه سعادة النائب محمد خليفة بوحمود، والعضو البلدي للدائرة السيد احمد علي المناعي، وبحضور وكيل شؤون الاشغال المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ووكيل شؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، مدير عام البلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة وعدد من المهندسين للاطلاع على احتياجات ومتطلبات أهالي دار كليب وتنفيذ المقترحات الممكنة على أرض الواقع.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

وخلال الزيارة استعرض سعادة النائب عدد من الطلبات والاحتياجات التي تقدم بها أهالي القرية -متمثلة في جمعية دار كليب- وتهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خدمات طرق وصرف صحي ومشاريع خدمية بلدية، حيث تمت معاينة عدد من المواقع في المنطقة.



كما زار الوزير بعض الطرق الترابية في المنطقة ووجه للمعنيين باتخاذ الاجراء اللازم بشأنها. إلى جانب حديقة القرية ووجه بتهيئتها لتلبي رغبات الأهالي.

كما وجه سعادة الوزير المعنيين في الوزارة برصف وتهيئة ممشى القرية على شارع 23 بمجمع 1215 وذلك تلبية لاحتياجات ممارسي رياضة المشي.

بعدها تم استعراض احتياجات شارع دار كليب متمثلة في صيانة مواقف السيارات ومعالجة تجمعات مياه الأمطار، وبدوره وجه سعادة الوزير المعنيين بدراسة تلك الطلبات ومدى إمكانية تنفيذها.

ومن جانبه، تقدما سعادة النائب والعضو البلدي بالشكر لسعادة الوزير ومسؤولي الوزارة على حضورهم واطلاعهم على احتياجات الأهالي عن كثب، متمنياً تنفيذ هذه الطلبات بما يخدم أهالي المنطقة.