رفعت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، التهنئة إلى مقام صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله والتبريكات لاختيار سموكم في طليعة القائمة التي نشرتها مبادرة القيادات النسائية المعاصرة والتاريخية، والتي أعلن عنها وفد الاتحاد الأوروبي لدى الأمم المتحدة والبعثة الدائمة للغابون، بمناسبة إطلاق اليونسكو لليوم الدولي للمرأة في مجال العمل متعدد الأطراف.

وقالت رئيسة الجامعة: "ننظر بعين ملؤها الإكبار لما تقومون به سموكم من دعم كبير ولا محدود للمرأة البحرينية، في جميع المجالات والميادين، وتأثيره المتجاوز لحدود مملكتنا الغالية، مما يجعل سموكم مثالاً وقدوة تحتذى"، مشيرة إلى ما تحقق للمرأة البحرينية من مكانة بارزة على جميع الصُّعد، الأمر الذي أنار الطريق للنساء في مناطق مختلفة من العالم.

وأكدت د. المضحكي إن المرأة البحرينية أثبتت أنها على قدر المسؤولية والثقة التي تحظى بها من صاحبة السمو الملكي السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه.



ودعت د. المضحكي المولى العلي القدير أن يمتّع صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بالصحة والعافية، وأن وفق سموها إلى ما فيه في رفعة شأن المرأة البحرينية لترتفع بذلك راية وطننا العزيز خفاقة في جميع المحافل.