في إطار متابعة مشروع توسعة مركز بلاد القديم الصحي..

في إطار متابعة مشروع توسعة مركز بلاد القديم الصحي، نظمت الرعاية الصحية الأولية زيارة ميدانية للمركز وذلك للوقوف على آخر مستجدات المشروع والاطلاع على إيجاز حول سير خطة تنفيذ توسعة المركز وتحديثه والذي يأتي ضمن الشراكة المجتمعية الفاعلة والنوعية المقدمة من قبل مؤسسة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية. كما تم خلال الزيارة الميدانية الاطلاع على الأعمال الإنشائية الجارية لتطوير مستوى الخدمات والمرافق الصحية ضمن التوسعة.



وقد أكدت الدكتورة جليلة السيد جواد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية خلال الزيارة الميدانية على الحرص والاهتمام الذي توليه الرعاية الصحية الأولية تجاه مواصلة تنفيذ خطط تطوير المنشآت وصيانة المرافق الصحية في جميع المراكز الصحية بمختلف محافظات المملكة، مشيدةً بالدعم والشراكة الفاعلة التي يقدمها القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تعزيز قوة القطاع الصحي في المملكة وتطويره، بما يخدم جميع أفراد المجتمع.

كما أشادت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية بالمبادرات الداعمة والمتواصلة التي تبذلها مؤسسة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية والتي تجسد عمق التكافل المجتمعي البحريني والمسؤولية المجتمعية التي تلتزم بها المؤسسة على الصعيد الوطني.

شارك في الزيارة الميدانية السيدة سلوى يوسف المؤيد والسيدة هلا فاروق المؤيد كممثلين عن مؤسسة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية، الجهة الممولة لمشروع التوسعة.

كما حضر كل من الدكتور عبد الوهاب محمد عبد الوهاب، رئيس مجلس الأمناء لمراكز الرعاية الأولية، والمهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، و والنائب أحمد السلوم، والشيخ مشعل بن محمد آل خليفة الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.