أطلقت شركة أسواق التميمي دعوة لجميع عملائها في مملكة البحرين للمشاركة في دخول فرصة السحب على سيارة من فئة لكسزس UX 2022 الجديدة كلياً، وذلك بالتزامن مع افتتاح فرعها الثالث "أسواق التميمي إكسبرس" في مجمع النخيل بمنطقة سار، بعد فرعي مجمع دلمونيا في ديار المحرق و مجمع ذا فيو بمنطقة البحير في الرفاع الشرقي.

ويمكن للعملاء التأهل للسحب عبر التسوق في أي من الفروع داخل مملكة البحرين لكل عملية شراء بقيمة عشرة دنانير كحد أدنى، حيث يتم احتساب عشر نقاط للفائز الواحد مقابل عشرة دنانير، ويحق للعميل بعدها زيادة فرص الفوز بنقطة واحدة عن كل دينار يتم إنفاقه. كما أتاحت أسواق التميمي فرصة الدخول التلقائي للسحب بنقطة واحدة عن كل تسجيل صحيح للأعضاء المسجلين في تطبيق ثماري. وسيقوم النظام تلقائيا بتخصيص فرص السحب بناء على الحد الأدنى للمشتريات فصاعداً ، وذلك بشرط أن لا يكون المشارك أحد موظفي مجموعة وأسواق التميمي أو من أفراد أسرهم.

وتشجع أسواق التميمي كافة المستهلكين لتجربة تسوق استثنائية داخل فروعها طوال العام ، وخصوصا خلال مدة الحملة التي تبدأ منذ الثلاثاء 12أبريل إلى الأحد 12 يونيو من العام الحالي، حيث ستتم عملية السحب يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو القادم بحضور ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. وتحث أسواق التميمي كافة المشاركين على التأكد من تسجيل الاسم ورقم الهاتف بشكل صحيح لتسهيل عملية الإتصال بالفائز وتسليمه السيارة. موضحة بأنه لا يمكن للفائز تغيير لون السيارة أو طلب الجائزة نقداً.