عباس المغني

فتح مجلس المناقصات والمزايدات لمجلس الشورى والنواب مناقصة تنفيذ مشروع الكاميرات الأمنية لمجلسي الشورى والنواب، ويهدف المشروع إلى تحسين نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة في مجلسي الشورى والنواب وتعزيز تغطية كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة الحالية في مجلسي الشورى والنواب من خلال تحديث التكنولوجيا واستخدام الميزات والكاميرات.

وذكرت وثيقة المناقصة بأن التقييم والقائمة النهائية ستكون نتيجة للزيارات الميدانية والمناقشات واستجابة مقدمي العطاءات جنباً إلى جنب مع ملاحظات فريق مجلس الشورى ومجلس نواب وحرس المجالس.



وتنافست على مناقصة مجلس الشورى والنواب 5 شركات، وبلغ أقل عطاء 93 ألف دينار مقدم من شركة "سكيورتي ون"، والعطاء الثاني 106 آلاف دينار مقدم من شركة المؤيد للحلول الأمنية المتكاملة، والعطاء الثالث 132 ألف دينار مقدم من شركة يوسف بن يوسف فخرو، والعطاء الرابع 145 ألف دينار مقدم من شركة "إل إس إس تكنولوجي"، والعطاء الخامس 197 ألف دينار مقدم من شركة "جي فور إس سيكيور سلوشنز البحرين".

إلى ذلك فتح المجلس لوزارة البلديات مناقصة توفير أيدي عاملة مدربة ومؤهلة لهيئة رعاية شؤون الخيل للقيام بالمهام الوظيفية، بحيث يبلغ عدد العمال المؤهلين المطلوب 20 عاملاً، وتنافست عليها 7 شركات، وبلغ أقل عطاء مقدم 204 آلاف دينار مقدم من شركة عبدالعزيز للتدريب والتعاقد، فيما بلغ أكبر عطاء 365 ألف دينار مقدم من شركة مدينة الخليج للتنظيف.

وفتح المجلس لمركز عيسى الثقافي مناقصة صيانة أو استبدال نظام الحريق بمركز عيسى الثقافي إذا لزم الأمر ونظام إنذار الحريق ومكافحة الحرائق وربطه بنظام إدارة المباني بالمركز لـBMS بالإضافة إلى توصيله بــCDFSD لمركز عيسى الثقافي بالجفير، وتقدمت للمناقصة شركة خدمات الخليج بمبلغ 55 ألف دينار.

وفتح المجلس لشركة تطوير للبترول مناقصة تصميم جناح للشركة بمؤتمر ومعرض "إديبك" مع لافتة علامة تجارية معلقة لتصميم متطور وإبداعي مما يجعلها واحدة من أكبر شركات النفط الوطنية في دول مجلس التعاون الخليجي في المعرض ويكون استخدام أحدث التقنيات العالية داخل الجناح والتي يمكن أن تكون ذكاءً اصطناعياً أو صورة ثلاثية الأبعاد أو شيء فريد من نوعه وملفت للنظر من خلال اتفاقية لمدة عام واحد، وتقدمت لها شركة ريد سكارف بمبلغ 57 ألف دينار.