تتيح للشركات البحرينية فتح الحسابات البنكية رقميًا..

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عن إطلاق خدمة “BBK Business”، وهي منصة رقمية للشركات والموجهة بشكل خاص لمساندة أصحاب الأعمال والمشاريع في مملكة البحرين من خلال تقديم أدوات مالية ورقمية مطورة مصممة خصيصاً لمواكبة نمو أنشطتهم الاقتصادية والتجارية.



وتتيح بوابة"BBK Business" للشركات فتح الحسابات البنكية رقمياً، حيث يمكن لجميع أصحاب السجلات التجارية البحرينية فتح حساب تجاري في البنك عبر هذه البوابة من خلال تحميل التطبيق الخاص أو عبر الموقع الإلكتروني، وإتمام جميع الإجراءات المطلوبة ببساطة وسرعة.

وتشمل منصة “BBK Business” مجموعة واسعة من المزايا التي يمكن لجميع رجال الأعمال والتجار الاستفادة منها، حيث سيقدم هذه الخدمة حلول ذكية لتلبية احتياجاتهم المالية، والتكيف مع تغيرها وتوسعها. ومن خلال الخدمة الجديدة، ستتمكن الشركات من التقدم للحصول على الخدمات المصرفية من مجموعة بنك البحرين والكويت، مثل خدمة BanKey (المنصة الرقمية لعرض بيانات الحساب والتعامل من الحسابات)، وطلب إصدار دفاتر الشيكات، وبطاقة إيداع الشركات، وبطاقة الخصم، والتقدم للحصول على أجهزة نقاط البيع. ويمكن الحصول على كل هذه الخدمات من خلال تطبيق "BBK Business" أو عن طريق زيارة www.bbkonline.com.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال الدكتور عبد الرحمن سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت: "إن منصة “BBK Business” تمثل أحدث المنتجات الرقمية الخدمية الموجهة لقطاع الأعمال في مملكة البحرين، ونقدم من خلالها برهانا آخر على ريادتنا في خدمة عملائنا من التجار ورجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات من مختلف الأحجام والأنشطة، ودعم جهودهم في توسعة وتنمية أعمالهم".

وأضاف الدكتور سيف أن إطلاق هذه المنصة يأتي ضمن التوجه الاستراتيجي للبنك للتحول الرقمي الشامل ولدعم قطاع الشركات بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتلبية هذه الاحتياجات بأفضل طريقة ممكنة من خلال تسخير خبرات وإمكانيات البنك الواسعة في مجال دمج التحول الرقمي في الصناعة المصرفية ككل.

والجدير بالذكر أن هذه المبادرة هي من بين العديد من المبادرات التي اطلقها البنك نحو رقمنة خدماته المصرفية منها إطلاق خمسة فروع رقمية BBKPLUS، وتطبيق BBK Mobile، و الموقع الإلكتروني الجديد، و الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المحسنة، وتطبيقBanKey للشركات، وخدمة المساعد الافتراضي “Ask BBK” وخدمات تحديث بطاقات الهوية وأجهزة الخدمات الذاتية، إضافة إلى خدمة Apple Pay وخدمة Samsung Wallet لبطاقات الخصم والائتمانية و Fitbit Pay وGarmin Pay. كما أطلق البنك مؤخرًا منصته الافتراضيةBBK Virtual ليكون بذلك أول بنك في البحرين يقدم هذه الخدمة، وهي تجربة واقع افتراضي عبرMetaverse.