- زيادة نسبة استخدام غير مسبوقة لشبكة ال 5G بلغت %165

-استقبلت أكثر من 100,000 مستخدم لخدمة التجوال

أعلنت شركة stc البحرين عن تحقيقها لأداء قياسي لشبكتها خلال عطلة سباق نهاية الأسبوع. ومع ارتفاع الطلب على خدمات الشبكة 4G و 5G، أظهرت شبكات stc البحرين كفاءة وأداء ملحوظ، حيث استوعبت الطلب بزيادة قدرها 45% في عدد المستخدمين مقارنة في فترة سباق العام الماضي.



وشهدت عطلة نهاية الاسبوع أيضًا زيادة كبيرة في حركة المرور، حيث شهدت شبكة stc البحرين لل 5G نسبة زيادة غير مسبوقة بلغت 165%، وهو دليل على قوتها وموثوقيتها في التعامل بكفاءة مع الطلب المتزايد. كما تم تعزيز قدرة شبكة الاتصالات بنسبة تزيد عن 20%، لضمان كفاءة الخدمة لعملائها طوال أيام السباق.

وقد استقبلت stc البحرين أكثر من 100,000 مستخدم لخدمة التجوال على شبكتها خلال عطلة نهاية الأسبوع، والذين حصلوا على خدمة متميزة، كما قدمت الشركة للزوار من جميع أنحاء العالم تجربة عالية الجودة خلال فترة تواجدهم في البحرين.

وقال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين معلقاّ: "لقد حققنا أداءً استثنائياً للشبكة خلال فترة الحدث العالمي في مملكة البحرين. كما أننا في غاية السعادة بهذا الإنجاز الذي يؤكد التزامنا بتوفير خدمات اتصالات موثوقة وعالية الأداء لمملكة البحرين والتي تهدف لتقديم تجارب اتصال استثنائية لجميع عملائنا.

وباعتبارها شركة تمكين رقمية عالمية المستوى، تظل stc البحرين في طليعة الشركات التي تطرح التحديثات والتقنيات الجديدة المستمرة للبنية التحتية لشبكتها لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها، بالإضافة إلى توفير خدمات استثنائية حتى خلال أوقات الذروة مما يضع مملكة البحرين في طليعة الدول المتقدمة في مجال الاتصالات.