أعلنت شركة عقارات السيف عن إطلاق حملتها السنوية 'تسوق واربح' في مجمع السيف – ضاحية السيف، والتي ستستمر حتى 29 يونيو 2024. وسيتأهل العملاء الذين ينفقون 30 دينارًا بحرينيًا أو أكثر خلال فترة الحملة في المجمع للدخول في السحب، حيث سيحصل الفائز على سيارة لكزس IS 350 لعام 2024. وتهدف هذه الحملة الترويجية إلى تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها ومكافأة زوار المجمع بجوائز قيّمة.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "يسرنا الإعلان عن إطلاق نسخة هذا العام من حملتنا الترويجية الشهيرة، لطالما كانت حملة 'تسوق واربح' عنصرًا جوهريًا من التجربة التي يقدمها مجمع السيف منذ سنوات عديدة، حيث نعبر من خلالها عن تقديرنا لعملائنا المخلصين ونحرص على مكافأتهم بجوائز استثنائية. نتطلع إلى الاستمرار في هذا النهج وتقديم المزيد من المفاجآت الرائعة لمرتادي المجمع."
يعتبر مجمع السيف مركز التسوق الرائد والوجهة الترفيهية الأولى في مملكة البحرين منذ عام 1997، حيث يستمر في جذب عدد كبير من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي عبر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، والمطاعم، والمرافق الترفيهية للبالغين والأطفال.