لمكافأة زبائنه من حاملي البطاقات المصرفية....

المنامة، البحرين – 10مارس 2024: أعلن بنك السلام عن طرحه لحملته الخاصة بالعروض الرمضانية، حيث سيحظى حاملي البطاقات المصرفية من بنك السلام على عروض متنوعة تتوافق مع مختلف احتياجات الشهر الكريم. وتأتي هذه المبادرة امتدادًا وتعزيزًا للحملة السنوية التي يطلقها البنك في شهر رمضان المبارك لمكافأة زبائنه بجوائز نقدية يومية بقيمة 100 دينار بحريني مقابل مشتريات الاحتياجات الرمضانية باستخدام بطاقات Visa الائتمانية والدفع المسبق من بنك السلام.

ويتمثل أول عرض للحملة الرمضانية في تقديم خصومات فورية بنسبة 10% على مشتريات لولو هايبر ماركت (10 دينار بحد أقصى)، حصريًا لحاملي بطاقات Visaالائتمانية والدفع المسبق من بنك السلام. ويستفيد الزبائن من هذا العرض عند التسوق بقيمة 50 دينار بحريني أو أكثر خلال الأسبوع الأول من رمضان اعتبارًا من 14 مارس ولغاية 20 مارس 2024، وذلك عبر التسوق شخصيًا في لولو هايبر ماركت أو عبر التطبيق الرقمي الخاص به.



وعلى مدى 6 أسابيع ممتدة من 11 مارس الجاري وحتى 21 أبريل المقبل، سيمنح البنك زبائنه من حاملي بطاقات الصراف الآلي الذين يبادرون باستخدام خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقًا" فرصة دخول السحب الذي سيتم إجرائه بتاريخ 6 مايو القادم، وذلك للكشف عن 6 فائزين سيحظون بجائزة نقدية بمبلغ 500 دينار بحريني لكل منهم. ويُشار إلى أن هذه الخدمة المتوفرة عبر التطبيق تمكنهم من تيسير وتقسيط مشترياتهم الرمضانية ومستلزمات العيد بمرونة، مع فترة سداد مرنة خلال مدة زمنية تصل إلى 24 شهراً يحددها التطبيق بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي الذي يحلل الالتزامات المادية للزبون.

وحول عروض الحملة الرمضانية، علق السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلًا: "نسعى في بنك السلام لتزويد زبائننا الكرام بعروض تساهم في تيسير التزاماتهم المالية وتساعدهم في تلبية احتياجات الشهر الفضيل ومستلزمات العيد. ومن هذا المنطلق، وامتدادًا لنهجنا القائم على مكافأة الزبائن وتعزيز تجربتهم المصرفية، قمنا بالتعاون مع عدد من الشركاء لتقديم هذه العروض والمزايا الحصرية لحاملي بطاقات بنك السلام الائتمانية ومسبقة الدفع والصراف الآلي. ويأتي ذلك إلى جانب منحهم فرص الفوز بجوائز نقدية يومية والدخول لسحوبات بمبالغ قيمة".