أطلق بنك السلام حملة ترويجية حصرية مُخصصة لحساب وكالة والتي تمنح الزبائن الحاليين والجدد خلال فترة الحملة الممتدة لغاية 30 مايو 2024، والذين يستثمرون ما لا يقل عن 500 دينار بحريني أو ما يُعادلها بالدولار الأمريكي باستخدام التطبيق الإلكتروني أسعاراً تفضيلية وفرصة التأهل لدخول السحب على جائزة نقدية بمبلغ يعادل الربح المتوقع على حساب الوكالة الخاص بالزبون الفائز، بمبلغ لا يتجاوز 2,500 دينار بحريني.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "لطالما حرصنا على تلبية احتياجات زبائننا العصرية والمتجددة عن طريق تقديم حلول مالية فريدة، وتدشين حملات ترويجية مُجزية على مدار العام بهدف مكافأتهم وإثراء تجربتهم معنا. نحن نشجع زبائننا على تحميل تطبيق بنك السلام واتباع خطوات بسيطة لبدء استثمارهم في حساب وكالة خلال فترة الحملة – الممتدة على مدى 3 أشهر – وقد يكونون أحد الفائزين الستة بعوائد نقدية تصل قيمتها إلى 2,500 دينار بحريني".

وأضاف السيد بوحجي: "في عالمنا الحديث والمتغير، تلعب القنوات الرقمية دورًا مهماً في توفير خدمات مصرفية مريحة ومتاحة. إن إطلاق هذه الحملة الحصرية عبر تطبيقنا يسلط الضوء على التزامنا بالاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا."



للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.