شارك الدكتور خالد عبد الله مدير عام بنك الإسكان والسيد خالد الخاجة مدير أول التسويق والمبيعات بالبنك في المنتدى العقاري الوطني بنسخته الثانية تحت شعار " ابتكار عقاري يتخطى الحدود"، والذي اقيم بتنظيم من مؤسسة التنظيم العقاري بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية والمالية (BIBF) وبدعم من شركة ديار المحرق. حيث قدم الدكتور خالد عبد الله محاضرة بعنوان " رحلة من التفكير التصميم إلى حلول التكنولوجيا العقارية".

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور خالد عبد الله مدير عام البنك بقول:" انه لمن دواعي سرورنا المشاركة في هذا المنتدى العقاري الهام، حيث تاتي هذه المشاركة لتؤكد على إلتزامنا بالمسئولية الاجتماعية، وأهمية تعزيز مفهوم القطاع العقاري، حيث يعمل على تقديم حلول مبتكرة بهدف خلق مستقبل زاهر ومستدام للقطاع العقاري، ورفع مستوى الثقافة العقارية لدى المتعاملين مع هذا القطاع، وتعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص من خلال تطوير الكوادر الوطنية وتزويدهم بالخبرات اللازمة لتطوير المشاريع المستقبلية.

كما أضاف الدكتور عبد الله أن مشاركة بنك الإسكان في هذا المنتدى والتعريف بمنصة "بيتي" العقارية كنموذج يوفر للمواطنين الراغبين في الاستفادة من الخدمات التمويلية كافة الاستشارات العقارية والتمويلية المتنوعة، وذلك بما يسهم في تسهيل عملية اختيار السكن المناسب.



مؤكدا على ان منصة بيتي تعد بادرة مميزة لعملية تقديم الخدمات الإسكانية بطريقة فعالة ومبتكرة تتوافق مع توجهات البنك نحو التحول الرقمي للخدمات في ظل تسارع التطور التكنولوجي.

وتخدم بشكل خاص الشراكة القائمة بين القطاع الحكومي والخاص في تبني المشاريع العقارية الكبرى، بما يسهم في جذب المزيد من المطورين العقاريين للاستثمار.