أعلنت "رينرز الشرق الأوسط" -الشركة الأوروبية الرائدة في توفير حلول الألمنيوم والمتواجدة في أكثر من 70 دولة حول العالم- تكريمها عددا من موظفيها خلال الحفل الذي نظمه الاتحاد العام لنقابة عمال البحرين احتفاءً بيوم العمال العالمي تحت رعاية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

وقالت "رينرز الشرق الأوسط"، في بيان إنه "في هذا العام تم تكريم عدد من موظفي إدارة قسم سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية نظير تفانيهم واخلاصهم في العمل وتقديراً لعملهم الجاد وهم محمد أحمد -موظف سلسلة التوريد، ومصطفى خلف منسق قسم المستودعات و فيا جيفارا رئيس قسم التوريد والخدمات اللوجستية".



وهنأ المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الاوسط علي خلف الموظفين المكرمين مُعرباً لهم عن امتنانه وتقديره لما قدموه من تفان واخلاص خلال مسيرتهم المهنية، كما أكد التزام رينرز الراسخ بتكريم ودعم جميع موظفيها الذين ساهموا في تحقيق أهداف الشركة ورؤيتها الاستراتيجية.

شركة رينرز الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة رينرز للألمنيوم الأوروبية الرائدة والمتخصصة في تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة. ويقع المقر الرئيسي لشركة رينرز الشرق الأوسط في مملكة البحرين وتقدم خدماتها إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى لبنان ومصر والأردن والعراق.