أكملت شركة منارة للتطوير، استعداداتها للمشاركة في معرض البحرين للتطوير العقاري الأحد ويستمر حتى 31 أغسطس 2018 بضفتها الراعي الذهبي، حيث ستطرح مشروع "حصابي" لعملائها من البحرين والسعودية.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالاً مميزاً، من المهتمين المحليين والخليجيين من الدول المجاورة.

وسيقام المعرض الذي تنظمه جمعية البحرين للتطوير العقاري، برعاية كريمة من نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، في مجمع "سيتي سنتر".



وقال العضو المنتدب بالشركة، د.حسن البستكي إن "منارة" ستوفّر نموذجاً مصغّراً لعرض وحدات ومرافق أحد مشاريعها المميزة متعددة الاستعمالات المميزة التي عكفت على تطويرها من أجل تلبية متطلبات الأسر الحديثة وهو مشروع "حصابي" الذي تم تصميمه وفق أفضل مواصفات التصميم والبناء والمعايير البيئية، وتضمينه كافة المرافق التي تؤمن للقاطنين فيه كافة متطلبات الحياة اليومية الأساسية والترفيهية.

وأشار إلى أن "حصابي، صمم ليكون مواكباً للاتجاهات الحديثة للبناء السكني، إذ يضم وحدات سكنية مطلة على البحر بخياري ثلاث وأربع غرف نوم، ولكل منها مرسى خاص، وفي الوقت نفسه تتوفر في المشروع محلات تجارية ومقاهٍ ومطاعم على الواجهة البحرية، تؤمّن للقاطنين فيه احتياجاتهم اليومية الحياتية، كما تتوفر في المشروع مرافق بحرية ومبان سكنية بعلو ثلاثة وأربعة طوابق.

ومن أهم مميزات المشروع تطوير جزيرة ترفيهية بمساحة 40 ألف متر مربع مخصصة للترفيه العائلي للقاطنين في المشروع تقع وسط المشروع وتتيح متنفساً بيئياً ترفيهيً وخدمياً للمالكين وضيوفهم للاستجمام والسباحة والاستمتاع بالأجواء الخلابة بما تضيفه هذه الجزيرة من خدمات تشمل شاطئ رملي، منطقة لعب للأطفال، نادي صحي، ملاعب لكرة القدم والطائرة، ومنتجع عائم للإيجار اليومي والاسبوعي يخدم ضيوف وزوار المالكين والقاطنين في المشروع.

وتأتي رعاية "منارة" لهذا الحدث العقاري المهم، في إطار حرصها على المشاركة الفعالة في المعارض العقارية، نظراً لموقعها الرائد في سوق التطوير العقاري الذي تحتل قمته بفضل سياستها واستراتيجيتها المتوازنة، وقاعدة خبراتها البشرية، بالإضافة إلى إيمانها بأهمية هذه الملتقيات في تحقيق التواصل بين أطراف التطوير العقاري والعملاء وأصحاب القرار.

يذكر أن لـ "منارة" الكثير من المشاريع السكنية الرائدة، والتي أرست معايير متقدمة في المملكة في البناء والتنفيذ، والفلسفة التي تبنى عليها هذه المشاريع.

وسبق للشركة أن عملت بنجاح في الكثير من المشاريع من مثل "حدائق توبلي" و"واحات المحرق"، و"بوابة الاستثمار-البحرين"، و"كناز البحرين" وغيرها من المشاريع التي تصبّ في الخطة الاستراتيجية للشركة.