شاركت شركة "الرفاع فيوز" الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين في معرض البحرين الدولي للعقارات BIPEX 2018 ، والذي أقيم تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بتنظيم جمعية المهندسين البحرينية، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 1-3 نوفمبر.

وأسهمت المشاركة الناجحة في عرض كافة الفلل المطروحة للبيع في حي الحدائق أمام الجمهور والتي تميّزت باختلاف أحجامها ومساحاتها وسط المساحات الخضراء التي تشكلها الحدائق والمنتزهات.

وقال العضو المنتدب بشركة "الرفاع فيوز" ياسر الراعي، إن هذه المشاركة في المعرض تأتي ضمن استراتيجية الشركة القائمة على استكمال بيع فلل المرحلة الأخيرة من حي الحدائق السكني، إلى جانب الترويج للبحرين ودعمها كمركز للنشاط العقاري في المنطقة ووجهةً مميزة للسياحة.



وأضاف الراعي أن جدول استكمال المرحلة الأخيرة من الأعمال الإنشائية وما يتضمنها من الحدائق العامة وأعمال التشجير ستمتد لغاية نهاية العام 2019.

وثمّن الراعي، رعاية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء ودعمه المتواصل للجهود التي تبذلها شركة الرفاع فيوز، مشيداً بإسهاماته في تطوير البنية العقارية في مملكة البحرين.

كما أشاد الراعي بالجهود التي بذلتها جمعية المهندسين البحرينية واللجنة المنظمة للمعرض، مؤكداً أن شركة الرفاع فيوز تحرص على المشاركة في هذا المعرض سنوياً لما يسهم فيه من تطوير لقطاع التطوير العقاري في البحرين.